concours tunisie 2022

رسمي اعادة فتح وتشغيل المعامل الالية بالساحل الماركة التونسية « AMS » و تشغل اكثر من 4000 عامل وموظف

 بعد اكثر من سنتين من التوقف أعلنت الإدارة العامة لمعامل الألية بالساحل “AMS”، عن إستئنافها العمل بشكل رسمي وذلك بداية من يوم الاثنين 22 أوت 2022 موضحة ان مباشرة العمل سيكون على فوجين.

حمل تطبيق الاندرويد لعروض الشغل

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها ان تاريخ 22 أوت سيخصص لرجوع عملة ومسؤولي إنتاج الحنفيات والاينوكس وصناعة القوالب والموارد البشرية، وأن يوم الخميس 1 سبتمبر سيٌخصص لرجوع بقية العملة.

  يذكر ان المعامل الآلية بالساحل، التي أحدثت سنة 1962، تعمل في مجال صناعة وتسويق الحنفيات الصحية وعدادات المياه وإنتاج وتسويق المواد المنزلية وأواني الطبخ وتشغل زهاء 450 عونا وهي مدرجة ببورصة الاوراق المالية بتونس وقد عرف نشاطها انتعاشة كبيرة على امتداد عشرات السنين واكتسحت “ماركة AMS ” الاسواق التونسية وبلغت العالمية، بفضل إختصاصها في “السبابل و الأليمينيوم و الإينوكس و كل معدات الكوجينة (مغارف و فراشط و طناجر و كل معدات الإستحمام السبابل و mélangeur” غير انه تعرض إلى عملية تدمير ممنهج في السنوات القليلة الماضية من خلال إغراق السوق التونسية بالبضاعة التركية التي اكتسحت الاسواق ببضاعة اختارت لها تسمية ” OMS”حتى يقع الخلط بين الماركة التونسية AMS و الماركة التركية.

وقد تراجعت مبيعات المعمل التونسي واصبح عاجزا عن دفع اجور العمال وفي الاخير أغلق ابوابه بسبب الخسائر التي لحقت به..واليوم استعاد عافيته ليعود إلى سالف نشاطه.

Related Articles